الأربعاء - 12 - شعبان - 1445

الخميس-22 فبراير 2024 - 01:41 ص



أخبار صندوق صيانة الطرق

الأربعاء - 07 فبراير 2024 - الساعة 08:16 م

المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور-عدن




تفقد رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن المهندس معين محمد الماس في إطار جهود الاشراف والمتابعة على سير تنفيذ المشاريع ، مستجدات الاعمال الجارية في مشروع صيانة وإعادة تأهيل ممرات و ساحات مبنى المعاقين في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

وقد اطلع المهندس الماس في زيارته التفقدية على ما تم تنفيذه ضمن المراحل المحددة في خطة الصيانة لساحات المبنى و أرضية الممرات الداخلية ، في المشروع الذي بدء العمل عليه الشهر المنصرم مع جملة المشاريع داخل العاصمة عدن.

واستمع الماس خلال تفقده الأعمال من المهندس محمد فضل ناصر مدير المشروع لشرحاً مفصل عن نسب الانجاز والأعمال المستمرة لباقي مراحل المشروع من قبل الفرق الفنية التابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور كجهة منفذة للمشروع.

وأشاد المهندس معين بجهود العمل المنجزة و القائمة التي تجري بتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور، مؤكدا على ضرورة الالتزام بالوقت المحدد لتنفيذ المشروع و أتباع المعايير الفنية والهندسية الحديثة.


وحث رئيس مجلس الإدارة على مواصلة الأعمال بوتيرة عالية و رفع طاقة العمل لإنجاز المشروع ، الذي يجري تنفيذه إلى جانب العديد من المشاريع بتوجيهات وزارة الأشغال العامة وتمويل صندوق صيانة الطرق.