السبت - 09 - ذو الحجة - 1445

السبت-15 يونيو 2024 - 11:17 م



أخبار صندوق صيانة الطرق

السبت - 10 فبراير 2024 - الساعة 03:27 م

المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور-عدن





تسلمت اللجنة الوزارية المكلفة باستلام محطات الوزن الثابتة في المحافظات المحررة صباح اليوم الميزان الثابت الواقع على طريق عقان في المسيمير بمحافظة لحج ، بعد التعميم الرئاسي الصادر من نائب رئيس مجلس القيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بشهر سبتمبر العام الماضي القاضي بإستلام صندوق صيانة الطرق للميازين والقيام بعملية ادارتها.

و تم النزول الميداني من قبل اللجنة المكلفة برئاسة المهندس نبيل مكي مدير عام فروع الصندوق و الاستاذ عبدالباري الحربي مستشار وزير النقل والمهندس وليد الساحمي وكيل مساعد في وزارة الأشغال والمهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن في الصندوق ، ومباشرة إجراءات الاستلام من الجهة المالكة.

وصرح رئيس اللجنة المهندس نبيل مكي أن جهود استلام الميازين المحورية الثابتة من كافة المواقع المحددة في المحافظات المحررة الذي وجه فيها اللواء عيدروس الزبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الصندوق بإدارتها لاتزال مستمرة ، ونحن اليوم نفذنا النزول الميداني لاستلام ميزان عقان والذي سيدخل في نطاق نفوذ الدولة لإدارته وتحقيق هدف المقام منه أجله الا وهو حماية الطرقات من الأثر المدمر للإوزان الزائدة المخالفة للقانون.

وبدوره أكد المهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري على اهمية تواصل الجهود كذلك بتوجيهات من قيادة صندوق الطرق ممثلة بالمهندس معين محمد الماس التي تؤكد على ضرورة استمرار التحرك في تسلم باقي الميازين في باقي الطرق ضمن إطار المحافظات المحررة.


هذا وتتواصل جهود استلام الميازين من قبل صندوق الطرق لتحقيق الأهداف والرؤى المستقبلية بتوفر طرق سليمة و مستدامة ، والتي بدورها ستوفر على الدولة صرف ميزانيات ضخمة في مشاريع صيانة وإعادة تأهيل متكررة.

ورافقهم خلال الاستلام المهندس واعد عبدالملك مدير عام إدارة التخطيط ونظم المعلومات.