الأحد - 06 - شوال - 1445

الأحد-14 أبريل 2024 - 11:06 ص



أخبار صندوق صيانة الطرق

الثلاثاء - 13 فبراير 2024 - الساعة 04:50 م

المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور-عدن




أقامت وحدة إدارة اصول شبكة الطرق بصندوق صيانة الطرق والجسور اليوم في ديوان المركز الرئيسي للصندوق بالعاصمة عدن ، حلقة نقاشية حول تأثيرات الاحمال الزائدة على شبكة الطرق الوطنية بحضور رئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس معين محمد الماس.


وفي مستهل حلقة النقاش الذي حضرها المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس الإدارة القى المهندس معين الماس كلمة أشاد فيها بالجهود الكبيرة التي يقوم بها كافة فرق العمل الإدارية والميدانية القائمة على اعمال حماية الطرق بدءا من وضع الدراسات والتخطيط وحشد الإمكانيات وصولا إلى العاملين في المحطات المحورية المتنقلة والثابتة.

ودعا رئيس مجلس الإدارة الحاضرين في الحلقة الى مضاعفة الجهود في البحث عن الحلول العملية الممكنة والمتاحة لتغطية الاحتياجات المطلوبة في ميدان العمل ، مؤكدا على وقوف قيادة الصندوق مع كل ما يمكن أن يحقق المصلحة العامة عبر الحفاظ على الركيزة الاولى الداعمة للتنمية الإقتصادية والتجارية والاجتماعية داخل الوطن.


وأشار المهندس معين الى أن دعم القيادة الرئاسية في تسيلم الصندوق صلاحية مهام إدراة الميازين في المحافظات المحررة ، يستدعي تحقيق الغايات والأهداف المطلوب تحقيقها بناء على الثقة التي اولته إياها.


وركزت النقاشات في الحلقة الذي أدارها الدكتور فريد محمد عبدالكريم مستشار رئيس مجلس إدارة الصندوق على مدى تأثيرات الأوزان الثقيلة المخالفة للقانون على تدهور الشبكة من المنظور العلمي ، حيث تبادل المشاركين في الحلقة الآراء حول الإمكانيات والحلول المتاحة التي يعمل الصندوق فيها على مواجهة التأثيرات المدمرة على لطرق.


و أوضح المهندس طارق سفيان مدير وحدة إدارة اصول شبكة الطرق خلال النقاشات التي تناولتها الحلقة ، مدى تأثير الاحمال الزائدة على شبكة الطرق و وماهية الآثار الاقتصادية التي يمكن يمكن أن تسببها تبعات تدهور الشبكة أثر هذه الاحمال ، إلى جانب اثرها المباشرة على مستخدمي الطريق ..

حضر النقاش المهندس مختار المفلحي مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة والاستاذ عبدالوهاب مدير عام سكرتارية مجلس الادارة والمهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري والدكتور أمين علي مدير إدارة نظم المعلومات الجغرافية.