السبت - 05 - شوال - 1445

الأحد-14 أبريل 2024 - 09:48 ص



أخبار صندوق صيانة الطرق

الأربعاء - 14 فبراير 2024 - الساعة 04:56 م

المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور-عدن


تفقد اليوم رئيس مجلس الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي بالعاصمة عدن المهندس معين محمد الماس ، سير الأعمال في تنفيذ مشروع صيانة وإعادة تأهيل الخط الدولي العلم_ دوفس يمين في محافظة أبين الذي يجري أعماله بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور وتوجيهات وزارة الاشغال العامة والطرق برفقة المهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري ، والمهندس صفوان فهمي مدير عام الإشراف وضبط الجودة بالصندوق والمهندس عباس صالح أحمد مدير عام الصيانة الطارئة بصندوق صيانة الطرق.

وفي زيارته التفقدية اطلع المهندس الماس إلى ما وصلت إليه مجريات الأعمال في صيانة الجهة اليمين من الطريق ، و نسب الانجاز التي تحققت في تنفيذ مراحل الصيانة وإعادة التأهيل لأحد أهم الطرق الإستراتيجية الدولية في البلاد.

واستمع رئيس مجلس الإدارة إلى شرحا مفصلاً من مدير المشروع هناك المهندس محمد مفرق إلى ما جرى العمل عليه و يجري تنفيذه في صيانة الطريق ، كما استمع كذلك إلى المستجدات و ما قد يواجه تنفيذ الأعمال من عراقيل أو صعوبات في أي من مراحل الصيانة.

وقد وضع المهندس مفرق رئيس مجلس الإدارة أمام صورة عامة حول نسب الانجاز وما جرى تنفيذه ، مؤكداً على تنفيذ الاعمال بحسب التوجيهات ، مشيرا إلى تواصل الأعمال في معالجة أساس الطريق وعمليات السفلتة التي جرت على الخط وتجري حتى الانتهاء منه.


وشدد الماس على الفرق الفنية مواصلة العمل بوتيرة عالية و بحسب المعايير الهندسية والفنية الدولية لتحقيق هدف توفير الطرق وديمومتها.