الأحد - 06 - شوال - 1445

الأحد-14 أبريل 2024 - 10:34 ص



أخبار صندوق صيانة الطرق

الخميس - 15 فبراير 2024 - الساعة 06:27 م

المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور-عدن



دشن المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن اعمال
مشروع سفلتة طريق رأس مربط والجسر الرابط عدن_ التواهي بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن وبتوجيهات وزارة الاشغال العامة والطرق بمعية المهندس صفوان فهمي مدير عام الإشراف وضبط الجودة والمهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري.


حيث أشرف المهندس معين على بدء الأعمال في المشروع والتي بدأت فيها الفرق العاملة لدائرة الأشغال العسكرية والجهة المنفذة للمشروع قلع الطبقة القديمة من الطريق الرابط بين منطلق مديرية التواهي ، و وترحيل مخالفاتها ، تجهيزا لصيانة طبقات أساس الطريق.

وحث رئيس مجلس الإدارة العاملين على بذل الجهود ورفع طاقة العمل بما يحقق أنجاز في وقته المحدد ، مشددا على التقيد بما تضمنته بنود خطة المشروع من المواصفات الفنية والهندسية لصيانة الطريق بالصورة الأمثل والارتقاء بنوعية الصيانة بما يحقق جودة الطريق واستدامته.



و عبرت المهندسة رابعة عبدالولي مديرة المشروع عن سعادته بالنزول الميداني لرئيس مجلس الإدارة واشرافه على بدء اعمال إعادة تأهيل الطريق، وخط سير تنفيذ المشروع ،، مؤكدتا الحرص على القيام بمهام صيانة الطريق وأظهار وتنفيذه بالشكل المطلوب وفي وخلال فترته المحددة.


والجدير ذكره أن بدء تنفيذ الاعمال في مشروع صيانة طريق راس مربط في التواهي يأتي ضمن تنفيذ مشاريع صيانة تنفذ حاليا المشاريع في العاصمة عدن وباقي المحافظات التي يمولها صندوق صيانة الطرق وتنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الأشغال العامة والطرق ممثلة بمعالي الوزير المهندس سالم محمد الحريزي ، في العاصمة عدن منها صيانة شارع التقنية _ إنماء المرحلة الأولى وخط جولة الرحاب إلى جولة كنديان المرحلة الثانية و صيانة خط السفينة _ الكثيري وغيرها من المشاريع.