الأحد - 06 - شوال - 1445

الأحد-14 أبريل 2024 - 10:08 ص



أخبار صندوق صيانة الطرق

السبت - 17 فبراير 2024 - الساعة 06:25 م

المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور-عدن




زار المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن محطة الوزن في طريق الرحاب بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن لتفقد اعمال مراقبة الحمولات الزائدة لمركبات النقل الثقيل.


و اطلع رئيس مجلس الإدارة بمعية مدير عام محطات الوزن المحوري المهندس محمد حسان حسين على سير الأعمال للفريق العامل في المحطة ، و الإشراف على عمليات المراقبة للمركبات والتعاملات الخاصة بضبط وإفراغ الحمولات الزائدة المخالفة لقانون الأوزان.


كما اطلع على اعمال قياس وتسجيل البيانات والمعلومات وما تم تسجيله من الاحصائيات عن المركبات القانونية والمخالفة منذ بدء استلام الصندوق لمهام إدارة المحطة وفقا لتعميم الرئاسي القاضي باستلام محطات الوزن في المحافظات المحررة وإدارتها.


واستمع من المهندس محمد حسان إلى شرحاً عن عمليات الضبط ، و كيفية معالجة البيانات ، والتعامل مع السائقين وطرق التوعية بأهمية الالتزام والتقيد بالاجراءات القانونية .

أشاد بدوره المهندس معين ما لمسه من الجهود في ضبط الحمولات واوزانها الغير مسموح بها في قانون الأبعاد الكلية لمركبات النقل على الطرق ، حاثاً إياهم بأهمية مواصلة الاعمال بوتيرة عالية .



وأكد الماس على مدى اهمية الجهود المبذولة من خلال محطات الوزن ونشاطها في حماية شبكة الطرق الوطنية ، وما تساهم فيه للحد من اهم الأسباب لتهالك شبكة الطرق والخطوط الرئيسية داعيا الجميع للتعاون في فرض القانون للتقليل من مخاطر الأوزان الزائدة لما في من مصلحة عامة تهم الجميع.

رافقه خلال الزيارة المهندس صفوان فهمي مدير عام الإشراف وضبط الجودة.