الأحد - 06 - شوال - 1445

الأحد-14 أبريل 2024 - 10:49 ص



أخبار صندوق صيانة الطرق

الأحد - 18 فبراير 2024 - الساعة 03:45 م

المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور-عدن



نفذ رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن المهندس معين محمد الماس ، النزول الميداني _ في إطار تفقد سير تنفيذ المشاريع ومتابعة أعمالها _ إلى موقع الأعمال في مشروع صيانة وإعادة تأهيل الخط من جولة الرحاب إلى جولة كنديان المرحلة الثانية الذي يمولها ويشرف عليها صندوق صيانة الطرق والجسور وبتوجيهات وزارة الاشغال العامة والطرق.


واطلع الماس برفقة المهندس صفوان فهمي مدير عام الإشراف وضبط الجودة والمهندس محمد حسان حسين مدير عام وحدة المحطات المحورية، على الأعمال المنفذة و الجاري تنفيذها في المشروع الذي دشن أعمال مرحلته الثانية في شهر يناير الماضي.


واستمع رئيس مجلس الإدارة إلى شرحاً مفصلاً من مدير المشروع المهندس عبدالواحد البدوي عطية عن ما يجري العمل عليه ، موضحا _ البدوي _ أن سير اعمال التنفيذ في القطع الترابي وقلع الطبقة القديمة من الطريق لبدء معالجته ، تجري على قدما وساق لإنجاز المشروع.


وأثنى المهندس معين على الجهود الكبيرة التي تبذلها فرق العمل للجهة المنفذة "شركة اولاد صلاح للتجارة والمقاولات العامة" و المهندسين العاملين في المشروع ، وحرصهم على إنجاز الاعمال لإعادة جاهزية الطريق، و فتحه أمام حركة المواطنين.


ووجه رئيس مجلس الإدارة الفرق الفنية والهندسية العاملة في المشروع بضرورة رفع طاقات العمل وبذل المزيد من الجهد ، مؤكدا على الوقوف أمام تذليل العقبات وتسهيل ما يقتضيه انجاز المشروع.

الجدير بالذكر أن صيانة جولة الرحاب إلى جولة كنديان في خور مكسر يجري حاليا فيها صيانة الطريق على مرحلتين ، الأولى بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع ال UNOPS وبإشراف وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دولياً بصندوق صيانة الطرق والجسور والمرحلة الثانية بتمويل وإشراف من صندوق صيانة الطرق والجسور والطرق.