الأحد - 06 - شوال - 1445

الأحد-14 أبريل 2024 - 11:26 ص



أخبار صندوق صيانة الطرق

الإثنين - 19 فبراير 2024 - الساعة 04:41 م

المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور-عدن



ناقش المهندس معين الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق في لقائه اليوم مع الاخ عبدالعزيز الاعجم مدير عام مديرية حالمين في محافظة لحج عددا من المواضيع المتصلة بالمشاريع الجارية في المديرية.

و تطرق الماس مع الاعجم خلال اللقاء الذي حضره الأستاذ عبدالرقيب العمري مدير عام مطار عدن الدولي المنسق العام لمشاريع حالمين ، إلى مستجدات الاعمال الجارية التي تحققت في المشروع الحلم الذي يترقب أبناء حالمين ونواحيها انتهاءه وهو مشروع إنشاء واستكمال طريق عقبة _ خلق.


وبحث كلا من رئيس مجلس الإدارة ومدير عام المديرية حول سير العمل الجاري تنفيذه في مشروع عقبة خلق والاحتياجات المطلوبة في تذليل وتسهيل إجراءات العمل.

وشدد الماس لمدير المديرية على تسهيل العقبات واي معوقات أمام الجهات المنفذة للمشروع بمقطعيه الاول والثاني. لافتا إلى حرص الصندوق في تنفيذ توجيهات قيادة وزارة الأشغال ممثلة بالوزير المهندس سالم الحريزي في إنعاش خطوط التنقل والحركة في محافظة لحج وباقي المحافظات.


ومن جهته أبدى مدير عام حالمين الاخ عبدالعزيز الاعجم ارتياحه لما تلاقاه محافظة لحج من الاهتمام الكبير في جانب اعمار شبكة الطرق داخلها وخارجها ، وعناية قيادة الوزارة والصندوق في استقطاب الدعم والتمويل لتنفيذ مشاريع احياء وإنعاش للطرق في المديرية والمحافظة بشكل عام .

حضر الاجتماع المهندس محمد الناصر سكريتر معالي وزير الأشغال العامة والطرق والمهندس نبيل مكي مدير عام الفروع بالصندوق والاستاذ بدر الخليفي مدير عام الشؤون المالية بالصندوق والمهندس صفوان فهمي مدير عام الإشراف وضبط الجودة والمهندس فائز عقلان مدير إدارة الإشراف والاخ محمد فضل صالح نائب رئيس لجنة مشروع طريق خلق.