الأحد - 06 - شوال - 1445

الأحد-14 أبريل 2024 - 11:59 ص



أخبار صندوق صيانة الطرق

الثلاثاء - 20 فبراير 2024 - الساعة 05:03 م

المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور-عدن


التقى رئيس مجلس الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين محمد الماس الأستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دار سعد في العاصمة عدن.


وناقش اللقاء الذي جرى في مقر المركز الرئيسي بالعاصمة عدن جملة من القضايا والمواضيع الخاصة بتحسين الطرق والخطوط الرئيسية والفرعية في مديرية دارسعد ، و التدخلات التي تحتاجها المديرية من مشاريع الصيانة لكثير من الطرقات والممرات والساحات العامة.


واستعرض المهندس معين في اللقاء جهود الصندوق ونشاطه في تمويل عدداً من مشاريع الصيانة منها مشروع تأهيل ممرات ومساحات مبنى المعاقين والعلاج الطبيعي ،وجرى كذلك النظر في احتياجات عدداً من الطرق داخل المديرية .


ولفت رئيس مجلس الإدارة إلى أهمية تعزيز التنسيق مع إدارة المديرية والسلطة المحلية لتحديد الأولويات في استهداف الطرق في دار سعد التي ظلت لفترة طويلة بحاجة ماسة إلى مشاريع صيانة الطرقات.

و بدوره أكد الاخ عبود ناجي عن سعادته في اللقاء الذي خصص لمناقشة الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بإعداد مشاريع صيانة وإعادة تأهيل للخطوط والطرقات ، وأكد استعداد قيادة للمديرية على تنسيق الجهود لما فيه مصلحة اعمار شبكة الطرق داخل المديرية والبدء في بحث تعزيز التعاون مع وزارة الأشغال وصندوق الطرق لتنفيذ مشاريع الصيانة في مديرية دار سعد ..

حضر الاجتماع المهندس مختار المفلحي مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة والمهندس فائز عقلان مدير عام الدراسات والتصاميم والمهندس واعد عبدالملك مدير عام التخطيط وإدارة نظم المعلومات والمهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري والمهندس فادي احمد نوفل مدير عام مشاريع الإنفاق الإداري والدكتور نبيل الحياة مستشار رئيس مجلس الإدارة والمهندس فريد محمد عبدالكريم مستشار رئيس مجلس الإدارة.