الأحد - 06 - شوال - 1445

الأحد-14 أبريل 2024 - 12:07 م



أخبار صندوق صيانة الطرق

الخميس - 22 فبراير 2024 - الساعة 06:02 م

المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور-عدن



تواصل الفرق الفنية للجهة المنفذة أعمالها في مشروع التدخل الطارئ لصيانة السطح الاسفلتي لبعض شوارع مديرية التواهي الذي يجري تنفيذه بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن وبتوجيهات وزارة الأشغال العامة والطرق.

وتستمر فرق المؤسسة العامة للطرق فرع عدن منذ البدء في تنفيذ اعمال المشروع و معالجة السطح الاسفلتي وترميم الحفائر ضمن اعمال التدخل الطارئ الذي يموله ويشرف عليه صندوق صيانة الطرق ، بالتزامن مع مشروع صيانة طريق راس مربط ..

و أوضحت المهندسة لمى الحميقاني مدير المشروع أن الاعمال متواصلة في مشروع التواهي من المعالجات الترميمة للاسفلت داخل المديرية.


و أكدت الحميقاني أن جهود الجهة المنفذة تجري بوتيرة عالية في صيانة الاسفلت المتهالك على مقاطع الطرق المحدد معالجتها في إطار المشروع ، لإنجاز المشروع في فترته المحددة ، و المعايير الفنية المطلوبة بناء على توجيهات رئيس الإدارة العامة لصندوق ممثلة بالمهندس معين محمد الماس .

والجدير بالذكر أن العديد من مشاريع صيانة الطرق قائمة في عددا من طرق العاصمة عدن والمحافظات الاخرى ، الذي يعمل الصندوق حاليا على تمويل أعمالها والإشراف على سير العمل فيها لتسهيل حركة المواطنين وفتح مسارات التنمية المستدامة وتعزيز اقتصاد الوطن.