الأحد - 06 - شوال - 1445

الأحد-14 أبريل 2024 - 11:19 ص



أخبار صندوق صيانة الطرق

الأربعاء - 27 مارس 2024 - الساعة 05:18 م

المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور-عدن



قال رئيس مجلس الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن المهندس معين محمد الماس أن جهود الصندوق خلال الفترة الماضية توسعت في تغطية مشاريع الصيانة وإعادة تأهيل لكثير من الطرق ، مع تركيزه في إدارة واشراف ملف الميازين بالوجه المطلوب ، وماهو ينبغي على الصندوق المواصلة في تحقيقه خلال الفترة القادمة.

وأكد خلال اجتماعه اليوم بمدراء عموم الصندوق ، بعد استعراض تقارير الانجاز المرفوعة عن الأنشطة والجهود التي نفذتها إدارات الصندوق خلال الربع الأول من العام الجاري ، أهمية مايجري تنفيذه في جانب الحفاظ على الطرق وحماية سلامتها عبر محطات الوزن المحوري المتنقلة والثابتة ، مثنياً على الجهود الكبيرة التي حققتها ومازالت تحقهها فرق العمل في أعمال تسجيل ورصد مركبات النقل الثقيل المخالفة لقانون الأوزان.

وتطرق الاجتماع لمناقشة تقارير مستجدات سير الأعمال في المشاريع في المحافظات المحررة ، ومشاريع التمويل الدولي المشرف عليها الصندوق.

كما ناقش الاجتماع الجهود المنفذة في جانب تأهيل قدرات الصندوق والتأهيل المؤسسي لإدارات الصندوق و تطورات البنى التحتية التي يشهدها المركز الرئيسي لصندوق في العاصمة عدن في ظل توجه وزارة الأشغال العامة والطرق لتحديث وتطوير مؤسساتها وأجهزتها التنفيذية.