الأحد - 06 - شوال - 1445

الأحد-14 أبريل 2024 - 10:24 ص



أخبار صندوق صيانة الطرق

الثلاثاء - 02 أبريل 2024 - الساعة 04:59 م

المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور-عدن




تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، نظم صندوق صيانة الطرق حفل إفطار سنوي لموظفيه ولموظفي وزارة الأشغال العامة والطرق، والمؤسسة العامة للطرق والجسور، ومكتب الأشغال العامة في العاصمة عدن.

وجرى تنظيم الحفل لتعزيز روح التواصل والتآزر بين المشاركين وتعزيز روح العمل الجماعي والتعاون في تحسين البنية التحتية للبلاد. تمت استضافة الحفل في جو من الأخوة والتراحم، حيث تجمع الموظفون من مختلف الجهات للاحتفال بالشهر الفضيل وتبادل التهاني والتبريكات.

في كلمته، رحب وزير الأشغال العامة المهندس سالم محمد العبودي الحريزي بالحضور وشكرهم على جهودهم المبذولة في تنمية البنية التحتية للبلاد. كما أشاد بدور صندوق صيانة الطرق في تحسين وصيانة الشبكة الطرقية واستدامتها، وأكد على أهمية التعاون المشترك بين الجهات المشاركة.

من جانبه، ألقى رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق، المهندس معين محمد الماس، كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على جهودهم المبذولة. أكد أن هذه المناسبة تعتبر فرصة قيمة لتعزيز التواصل والتآزر بين الجهات المشاركة وتعزيز روح العمل الجماعي والتعاون في سبيل تحسين البنية التحتية للبلاد وتحقيق التنمية المستدامة.

حضر الحفل معالي وزير الأشغال العامة والطرق، المهندس سالم محمد العبودي الحريزي ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق، المهندس معين الماس، والمدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور، المهندس عصام البصيلي.